نحو 100 من اطباء النساء والتوليد يناقشون علاج امراض العقم والاخصاب انعقاد المنتدي العلمي الاول لوحدة الاخصاب المساعد واطفال الانابيب بالأقصر

49

كتب/هاني عبد الرحمن

 

 

شارك المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر في افتتاح المنتدي العلمي الاول لوحدة الاخصاب المساعد واطفال الانابيب الذي تنظمه كلية الطب بجامعة جنوب الوادي ويقام باحدي الفنادق الخاصة بالاقصر ويستمر لمدة يومين .

يشارك في المنتدي ما يقارب من 100 طبيب وطبيبة متخصصين في طب النساء والتوليد والعقم يناقشون احدث ما وصل اليه العلم الحديث في مجال الاخصاب وعلاج العقم كما يشهد المنتدي جلسات ونقاشات حوارية بين كبار الاطباء وحديثي التخرج لتبادل الخبرات ونقل المعرفة والعلوم وتبادل الاراء .
رحب محافظ الأقصر بالاطباء المشاركين في المنتدي ، مثمنا اختيارهم للاقصر لاقامة المنتدي بها ومتمنيا لهم طيب الاقامة لافتا الي اهمية انعقاد مثل هذه المؤتمرات العلمية التي تساهم في زيادة الاطلاع والمعرفة لكل ما هو جديد في المجال الطبي والرفع من مهارات الكفاءات الطبية المختلفة.

شهد افتتاح المؤتمر كلا من الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي والدكتور احمد حمزة نقيب اطباء الاقصر وعدد من نواب الجامعة وقيادات كلية الطب بقنا والعديد من الاطباء المتخصصين في مجال طب النساء والتوليد ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.