هامونديكشف مميزات على جبر

92

كشف نيك هاموند، المدير الرياضى لنادى وست بروميتش ألبيون الإنجليزى، عن الأسباب التى دعت الإدارة للتعاقد مع على جبر مدافع منتخب مصر ونادى الزمالك، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى.

وقال نيك هاموند، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى وست بروميتش ألبيون: “على جبر قدم مستويات رائعة مع منتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، بجانب أحمد حجازى ومنذ ذلك قررنا متابعته”.

وأضاف: “على جبر يمتلك العديد من المقومات التى تؤهله للتألق معنا، يتمتع بالقوة البدنية وإجادة الألعاب الهوائية، وهو أمر مفيد للغاية للفريق، ونحن سعداء بالتعاقد معه”.

وكان مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أعلن فى وقت سابق، عن توصله لاتفاق نهائى مع مسئولى وست بروميتش ألبيون يقضى برحيل اللاعب على جبر معارًا لنهاية الموسم مقابل 500 ألف يورو، والبيع النهائى مقابل مليون و250 ألفًا يورو، مع الحصول على 15% نسبة فى حالة إعادة بيعه.

وقام على جبر بالتوقيع على عقود انتقاله لصفوف وست بروميتش ألبيون، عقب اجتيازه للكشف الطبى الذى خضع له فى وقت سابق بنجاح.

ويعد على جبر اللاعب المصرى الثانى الذى يلعب فى نادى وست بروميتش ألبيون بعد أحمد حجازى الذى انضم لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من النادى الأهلى لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، قبل أن يقرر النادى الإنجليزى تفعيل بند الشراء ويقرر ضم اللاعب المصرى حتى عام 2022 مقابل خمسة ملايين يورو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.