كرة القدم والاسكواش يحظون باهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي

72

اهتم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمباراة التي جمعت مساء الجمعة بين فريقي الأهلى والمصرى البورسعيدى في إطار السوبر المصري وجاءت هاشتاجات #السوبر_المصري #حسام_حسن #مرتضى_منصور  ضمن الأعلى تداولاً على تويتر أمس السبت. كما ورد اسم أحمد مسعود، حارس مرمي النادي المصري، ضمن الكلمات الأكثر استخداماً من قبل المغردين المصريين على تويتر. اهتم الرواد بشكل خاص بالتعليق على التصريحات التي أدلى بها حسام حسن، المدير الفنى للنادي المصري، والتي جاء فيها “قدمنا مباراة جيدة أمام الأهلي، ولم أخسر بثلاثة أهداف مثلما حدث للزمالك”، كما اهتم المستخدمون بالتعليق على رد الفعل الغاضب للمستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على تصريحات حسام حسن، وعلق البعض قائلاً: ” لم يعد التباهي في الكرة المصرية بمن فاز على الأهلي، بل بمن خسر منه بعدد أهداف أقل”

وجدير بالذكر أن حارس مرمى النادي المصري، أحمد مسعود، قد ارتكب خطأ تسبب فى خسارة فريقه بهدف سجله وليد أزارو لصالح النادي الأهلي فى مباراة السوبر المصري التى أقيمت، مساء الجمعة، على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

على صعيد أخر احتفى قطاع كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فى مصر بلاعبة الاسكواش المصرية “نور الشربيني” لفوزها بلقب بطولة السعودية الأولى للسيدات المحترفات، مؤكدين أن نور الشربيني أصبحت رمزاً للطموح والصمود وشبهها الكثيرون بلاعب الكرة المصري محمد صلاح من حيث أن كلاهما شرف اسم مصر عالمياً. وكان نهائي بطولة السعودية الأولى للسيدات قد جمع بين لاعبة الاسكواش المصرية “نور الشربيني” –المصنفة الأولى عالمياً- ولاعبة الاسكواش المصرية “رنيم الوليلي” –المصنفة الثالثة عالمياً- وانتهت المباراة بنتيجة 3-0 لصالح الشربيني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.